رجال الاطفاء SCBA
أنت هنا: بيت » حلول » رجال الاطفاء SCBA

رجال الاطفاء SCBA

رسالتك

يوفر صمام FEILUN SCBA سلامة الحياة لأولئك الذين يستخدمون جهاز تنفس الهواء.


جهاز تنفس الهواء هو نوع من أجهزة تنفس الهواء الطلق القائمة بذاتها، ويستخدم جهاز تنفس الهواء على نطاق واسع في مكافحة الحرائق، والصناعات الكيماوية، وبناء السفن، والبترول، والصهر، والمستودعات، والمختبرات، والتعدين وغيرها من الإدارات، لرجال الإطفاء أو أفراد الإنقاذ في الدخان والغاز السام والبخار أو نقص الأكسجين وغيرها من البيئات للقيام بأمان وفعالية بتنفيذ أعمال إطفاء الحرائق والإنقاذ والإغاثة في حالات الكوارث والإنقاذ.


اسطوانة الهواء المضغوط هي مصدر الغاز.يعد صمام تنفس الهواء ومجموعة جهاز تقليل الضغط من الملحقات المهمة جدًا في أجهزة تنفس الهواء، والتحكم في فتح وإغلاق أسطوانة الهواء، وإزالة الضغط ونقل الغاز في الأسطوانة، حتى يتمكن المستخدم من تنفس الهواء النظيف بسلاسة في البيئة القاسية.


مزايا صمام SCBA الخاص بنا:

  1. من أجل منع العجلة اليدوية للصمام من الإغلاق بسبب الاصطدام أثناء الاستخدام، مما يجعل المستخدم غير قادر على تنفس الهواء، قمنا بإعداد هيكل مضاد للقفل الذاتي للصمام، أي جهاز قفل بعد فتح الصمام .يتطلب هذا الهيكل أنه عند فتح الصمام، يجب الضغط على محيط العجلة اليدوية لأسفل قبل تدويره لإغلاقه.لم يكن للصمام الأصلي هيكل مضاد للقفل الذاتي، ولكن يجب تدوير العجلة اليدوية في اتجاه عقارب الساعة مرتين على الأقل لإغلاق الصمام في حالة الفتح الكامل.في المقابل، فإن الصمامات ذات البناء القفلي تتفوق من حيث السلامة في الاستخدام.

  2. من أجل السماح للمستخدم بمعرفة محتوى الهواء المتبقي في الأسطوانة بوضوح وترتيب وقت الاستخدام بشكل معقول، قمنا بترقية مقياس الضغط إلى الصمام الأصلي لعرض قيمة الضغط المتبقي للهواء في الأسطوانة.يكتشف كل من مقياس الضغط الموجود على الصمام ومقياس الضغط الموجود على مخفض الضغط ضغط الهواء المتبقي في الزجاجة.

  3. من أجل ضمان سلامة رجال الإنقاذ الذين يرتدون أجهزة تنفس الهواء، تم تجهيز مخفض الضغط بجهاز إنذار لتذكير المستخدم بأنه لم يبق الكثير من الهواء في الأسطوانة ويجب عليه مغادرة البيئة الحالية على الفور.عندما يكون ضغط مقياس الضغط 5 ~ 6MPa، سوف ينطلق إنذار مخفض الضغط، ويكون الصوت أكبر من 90 ديسيبل، ويكون النطاق المسموع في حدود متر واحد، ويستمر لأكثر من 30 ثانية، وذلك ذكّر المستخدم بمغادرة البيئة السامة أو التي تعاني من نقص الأوكسجين في أسرع وقت ممكن.

  4. في عملية الإنقاذ من الحرائق، من أجل حل مشكلة قدرة المنقذ والمنقذ على تنفس الهواء في بيئة نقص الأكسجين في نفس الوقت، قمنا أيضًا بترقية مجموعة مخفض الضغط.يتم تعديل موصل توصيل سريع واحد إلى موصلين توصيل سريع، مما يدعم الاستخدام لكل من رجال الإنقاذ والأفراد الذين تم إنقاذهم.

  5. ومن أجل ضمان نظافة الهواء في الأسطوانة، قمنا بتصميم الصمام وفقًا لذلك.بادئ ذي بدء، سيتم تجهيز كل صمام بأنبوب هواء، لأن الأسطوانة بشكل عام تكون مقلوبة أثناء استخدام جهاز التنفس، بحيث تبقى الشوائب ذات الكثافة الأكبر من الهواء حول فوهة الأسطوانة، ومدخل الهواء أنبوب الهواء أعلى من فم الأسطوانة، لذلك سيدخل الهواء الموجود فوق الشوائب إلى صمام SCBA من خلال أنبوب الهواء، ثم يتدفق إلى الخرطوم، وسيتم تدفق الشوائب إلى الأسفل.ثانيًا، يتم تجهيز الوصلة بين أنبوب الهواء والصمام بفلتر، وسيتم تصفية الهواء الذي يستنشقه المستخدم، وذلك لضمان نظافة الهواء المتدفق عبر الصمام.

دانيانغ فيلون صمام الغاز المشترك.,Danyang Feilun Gas Valve Co., Ltd. المحدودة. أنشئت في عام 2001 ، وتقع في بلدة تاريخية يانلينغ في جيانغسو ، الصين. إنها شركة تصنيع صمامات محترفة تضم أكثر من 200 موظف ، بما في ذلك العشرات من المهندسين التقنيين.

روابط سريعة

اتصل بنا

   86-511-86862993+
86-13861384368+
86-13861384368+
  21طريق دونغجين، مدينة يانلينغ، منطقة دانيانغ، مدينة تشنجيانغ، جيانغسو، الصين
 
ترك رسالة
اتصل بنا
Copyright ©  2023 Danyang Feilun Gas Valve Co., Ltd. All Rights Reserved. Privacy Policy | Sitemap Support By Leadong